الإستعلامات البنكية

الإستعلامات البنكية

الإستعلامات البنكية أو المصرفية هي الدراسة الخاصة بالشبكات التكاملية من الأجهزة والبرمجيات التي يستخدمها الأفراد والمنظمات بشكل دوري لعملية جمع، و انتقاء، وخلق، وتوزيع البيانات

يهدف أي نظام معلومات محدد إلى دعم العمليات والإدارة وصنع القرار. بمعنى أوسع، يستخدم هذا المصطلح للإشارة ليس فقط إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تستخدمها منظمة ما، و لكن أيضا للطريقة التي يتعامل بها الناس مع هذه التكنولوجيا في دعم العمليات التجارية

إن مصدر الإستعلامات البنكية توفر المعلومات الأساسية عن صناعة الخدمات المالية ، و التوجهات المصرفية ، والموضوعات، والقضايا، والعمليات

إنها تغطية فريدة من نوعها و واسعة النطاق لصناعة مهمة تلبي الاحتياجات المطلوبة من المعلومات التي تحتاج الباحثين في مجال الخدمات المصرفية والمالية، والحكومة، والضرائب، والتأمين، والاقتصاد، والخدمات المالية

عملاؤنا